حـلول أكــتر

أفضل 6 برامج تسويق عبر البريد الإلكتروني المجانية

 In مقالات بريد الكترونى

أفضل 6 برامج تسويق عبر البريد الإلكتروني المجانية

إذا كنت مسوّقًا، فأنت تدرك قيمة برامج التسويق عبر البريد الإلكتروني الفعّالة. القدرة على جمع ومراسلة العملاء الجدد والعائدين بسهولة تساعدك في أتمتة المهام المملة وزيادة الإيرادات لمتجرك. إنها أيضًا طريقة رائعة لترك انطباع قوي أولي ووضع توقعات للعلاقة المستقبلية.

يمكن لبرنامج التسويق الجيد ضمان أن رسائلك مستهدفة بشكل كبير ومؤتمتة وفقًا لزنادات السلوك. وهذا يساعد في ضمان أن رسائلك ذات صلة وتلعب دورًا حيويًا في توجيه العملاء على طول مساراتهم.

ومع ذلك، قد تكون قلقًا بشأن ميزانيتك وتتساءل عما إذا كان استثمار في مثل هذا البرنامج سيؤثر على أموالك. لحسن الحظ، هناك منصات تسويق البريد الإلكتروني المجانية متاحة.

فيما يلي ستة خيارات رائدة لبرامج التسويق عبر البريد الإلكتروني لمساعدتك في توسيع قائمة المشتركين الخاصة بك:

 

1. **حلول:**

يساعدك حلول في بناء قوائم البريد الإلكتروني، وإنشاء حملات تربية ذات مغزى، وتوصيل رسائلك إلى عملاء محددين عبر البريد الإلكتروني والرسائل النصية والماسنجر، كل ذلك في مكان واحد.

إنه منصة سهلة الاستخدام وبديهية، مع أداة سحب وإفلات لإنشاء قوالب وسلاسل متوافقة مع تنظيم الحماية العامة للبيانات (GDPR). من السهل تجزئة الآفاق والعملاء، وإدارة جهات الاتصال، وتقدير العملاء المحتملين بحيث يمكنك زيادة المبيعات بأقل وقت.

حلول هو خيار ميسور التكلفة لأنه يمكنك توسيع اشتراكك أو تقليصه حسب احتياجات عملك. بالإضافة إلى ذلك، مع إمكانيات الرسائل النصية والماسنجر، يمكنك تنفيذ حملات متعددة القنوات بسرعة وسهولة.

السعر: مجاني؛ 10 دولار لـ 500 مشترك؛ 15 دولار لـ 1000 مشترك؛ 25 دولار لـ 2500 مشترك، وهكذا.

قم بإنشاء وإرسال حملات بريد إلكتروني أفضل اليوم باستخدام حلول. ابدأ مجانًا.

 

2. ActiveCampaign

ActiveCampaign هو خيار رائع لبرمجيات التسويق عبر البريد الإلكتروني. يعمل كأداة للتسويق التلقائي، ومنصة إدارة علاقات العملاء، ويمكن أن يساعد في بناء حملة تسويق فعالة عبر البريد الإلكتروني. يمكنك تجزئة العملاء، وإرسال محتوى ديناميكي، والتكامل مع حلول لإرسال حملات متعددة القنوات فعّالة.

السعر: جربه مجاناً. يبدأ الخطة الأساسية من 9 دولار شهرياً. تبدأ الخطة Pro من 49 دولار شهرياً مع مزايا إضافية مثل Facebook Custom Audiences وDynamic Content.

 

3. Freshmarketer

أنشئ رسائل بريد إلكتروني أنيقة وأدر إدارة جهات الاتصال بسهولة باستخدام Freshmarketer. يتضمن الخطة المجانية 500 جهة اتصال، ومنشئ بريد إلكتروني بتقنية السحب والإفلات، وتتبع نماذج الويب، وتحسين التحويل، بالإضافة إلى إدارة جهات الاتصال والقوائم.

قم بالترقية إلى الخطة بسعر 49 دولارًا لفتح إمكانية التجزئة، وتنفيذ التسويق الآلي، وتحسين معدل تحويل البريد الإلكتروني، مما يساعدك على بناء قوائم اتصال فريدة وإنشاء حملات يمكن تنفيذها تلقائيًا. ستحصل أيضًا على وصول إلى مكتبة قوالب البريد الإلكتروني في Freshmarketer، التي تحتوي على تصميمات احترافية للمسوقين الذين يعانون من الوقت.

السعر: مجاني؛ 49 دولارًا لحزمة Garden؛ 99 دولارًا لحزمة Estate.

 

4. Mailchimp

ربما سمعت عن ميلشيمب، الذي تأسس في عام 2001. تعتبر خطته المجانية مناسبة للمبتدئين حيث تقدم توصيات ذكية، مما يساعدك على فهم جمهورك بشكل أفضل وتحسين جهودك في التسويق عبر البريد الإلكتروني.

بالإضافة إلى 2000 جهة اتصال، تشمل ميلشيمب الأتمتة بنقرة واحدة، وقوالب بريد إلكتروني أساسية، واستهداف سلوكي، وملفات تعريف للجهات الاتصال، وتجزئة الجمهور، ونظام إدارة العلاقات التسويقية (CRM). قم بترقية حزمتك وستحصل أيضًا على وصول إلى اختبار A/B، ودعم هاتفي، وإعلانات إعادة الاستهداف، وأتمتة قائمة على الأحداث.

السعر: مجاني؛ 9.99 دولار شهريًا لقوالب البريد الإلكتروني واختبار A/B؛ 14.99 دولار شهريًا لقوالب مخصصة وإعلانات إعادة الاستهداف؛ 299 دولار شهريًا للتجزئة المتقدمة واختبار متعدد المتغيرات.

 

5. Zoho Campaigns

مجموعة البرمجيات عبر الإنترنت SaaS، Zoho، لديها منصة تسويق البريد الإلكتروني المسماة Zoho Campaigns. تساعدك في إنشاء تقويم لتسويق البريد الإلكتروني، وإرسال رسائل بريد إلكتروني مخصصة، وتتبع أدائك. تتضمن خطتها المجانية الدائمة 12،000 بريد إلكتروني و2000 مشترك.

تشمل الميزات المجانية الأخرى بانسحاب وإسقاط مُنشئ البريد الإلكتروني، واختبار A/B، وقوالب مُعدة مسبقًا، وخيارات التخصيص. وهذا يتيح لك إنشاء رسائل بريد إلكتروني تتناسب مع هويتك التجارية دون جهد (أو دون إفراغ محفظتك). يمكنك أيضًا اختبار رسائلك البريدية لتحسين الأداء وبناء رسائل مخصصة وفقًا لسلوك وخصائص جمهورك.

السعر: مجاني؛ الدفع عن طريق رصيد البريد الإلكتروني يبدأ من 6.50 دولار؛ الخطة المعتمدة على البريد الإلكتروني تبدأ من 36 دولار، والخطة المعتمدة على المشتركين تبدأ من 55 دولار.

 

6. Constant Contact

Constant Contact يمنحك رسائل بريد إلكتروني غير محدودة بالإضافة إلى مجموعة كاملة من الميزات التي تعزز أعمالك في حملاتك التسويقية. وكل ذلك بسعر 15 دولارًا (اعتمادًا على عدد الاتصالات المطلوبة). تشمل الميزات الملحوظة أدوات بناء القوائم، والقوالب قابلة للتخصيص، ونماذج الظهور المنبثقة، وإعادة إرسال رسائل البريد الإلكتروني تلقائيًا للمستلمين غير الذين فتحوا البريد، والنشر على وسائل التواصل الاجتماعي، وتجزئة القوائم.

قم بالترقية إلى خطة البريد الإلكتروني بالإضافة ويمكنك إنشاء استطلاعات واستفتاءات لتوزيعها على المشتركين. يمكنك أيضًا إنشاء وتقديم قسائم خصم بالإضافة إلى جمع التبرعات عبر الإنترنت (المنصة مستهدفة للمؤسسات غير الربحية بالإضافة إلى الشركات الصغيرة).

السعر: مجاني لشهر واحد؛ الخطة الأساسية للبريد الإلكتروني تبدأ من 15 دولار؛ البريد الإلكتروني بالإضافة يبدأ من 30 دولار.

اختيار أفضل برنامج للبريد الإلكتروني التسويقي لعملك
امنح عملائك إشعارات بريد إلكتروني مذهلة عندما يحصلون على إشعار منك. الرسائل ذات القيمة المضافة المليئة بالقيمة هي ما تحتاجه لتقديم قيمة، ومنصة بريد إلكتروني ذات جودة هي وسيلتك لتحقيق النجاح. استفد من هذه الأدوات لتسويق البريد الإلكتروني أعلاه لإنشاء تجارب عملاء أفضل وأكثر تطويرًا تلقائيًا وتحقيق المزيد من المبيعات لعملك.

قم بإنشاء رسائل بريد إلكتروني فعالة وجذب جمهورك باستخدام حلول. إنه مجاني للبدء.

Recent Posts

Leave a Comment