حـلول أكــتر

نصائح حول كيفية بدء عمل ناجح

 In مقالات رائجة

نصائح حول كيفية بدء عمل ناجح

تم تعديل تعريف النجاح في عالم الأعمال وتغير العالم الذي نعيش فيه اليوم… كثيرًا. بداية عملك الخاصة في يوم “عادي” هي مهمة صعبة بما فيه الكفاية. وإضافة جائحة مثل تلك التي نواجهها يخرج الأمور إلى مستوى جديد تمامًا من الصعوبات التي يجب التغلب عليها.

ولكن هناك بعض الأخبار الجيدة. هناك حلاً تلقائيًا مثل التسويق من خلال الدردشة يمكن أن يقوم بالعمل بدلاً منك بينما تعتني بصحة موظفيك وعائلتك ونفسك. لقد أجبرت هذه الأزمة العالمية الكبيرة عددًا كبيرًا من الشركات على التحول نحو نمط حياة عن بعد والناس يبحثون عن أدوات تساعد الشركات على التكيف بسرعة وبكفاءة.

قبل مناقشة ما هو التسويق من خلال الدردشة وكيف يمكن أن يساعد في نمو عملك، وكيف تساعد منتجات حلول في خلق النجاح في سوق غير معروف، دعونا نبدأ بالأساسيات.

إذا كنت ترغب في إنشاء عمل تجاري. عظيم. تهانينا. الآن ماذا؟

كن واقعياً حول الإحصائيات
الأرقام لا تكذب. حتى هذا الشهر، هناك 30.2 مليون شركة صغيرة في الولايات المتحدة، ومن المرجح أن يغلق 1 من كل 12 منها هذا العام. الخبر الجيد هو أن 50% من هذه الشركات تعمل من المنزل، مما يعني أن لديهم فرصة لتحقيق النجاح على الرغم من أي حجر صحي. إذا كنت أيضًا تقوم بتعليم أبنائك في المنزل وتشعر بالضغوط حول الورق النشاف، قد تحتاج إلى أن تأخذ استراحة وتتجول في الحي عدة مرات.

من سيروج عن رؤيتك ويتخذ القرار
ما لمشروعك يكون أول نوع من نوعه، ماذا تقدم أنت مقارنةً بمنافسيك؟ من المهم أن تدرك ما هي المشكلات التي ستحلها حلاً عملياً.

بمجرد تحديد المشكلات، تحتاج إلى تحديد من يطالب بهذه التغييرات. تذكر أن جمهورك المستهدف يمتد بعيدًا عن أولئك الذين يبحثون عن سلعك وحلولك إلى أولئك الذين يتخذون القرارات. قد يستغرق الأمر وقتًا وبحثًا لفهم من بالضبط من يجب استهدافه، ولكن هذا الوقت سيكون مستثمرًا جيدًا عند تعلم كيفية بدء عمل ناجح.

أي مغامرة جديدة تتطلب تكلفة مالية، ولكن هناك طرق لتقليل تكاليفك عندما تتقن كيفية بدء عمل ناجح. التركيز على حلاً متكاملًا لاحتياجات التسويق سيخلق تدفقًا ناجحًا من العملاء المحتملين يمكن تحويلهم بسرعة إلى عملاء.

ميزات حلول
أثناء التفكير في أفضل طريقة لميزانية أموالك

، فإن فكرة وجود صندوق طوارئ ليست شيئًا يجب تجاهله. بالإضافة إلى الكوارث الطبيعية والهجمات السيبرانية والظروف الأخرى غير المتوقعة التي قد تحدث، يجب أن تفكر فيما ستفعله إذا اضطر عملك إلى الإغلاق فجأة.

بدون صندوق طوارئ، قد تجد نفسك تستخدم نقودًا من حساب 401K الخاص بك أو الادخار الشخصي للبقاء على قيد الحياة، وسداد الرواتب، وسداد الفواتير إذا حدث ذلك بشكل غير متوقع. فقط انظر إلى كيفية تأثير تفشي فيروس كوفيد-19 على الشركات، الصغيرة والكبيرة، في جميع أنحاء عالمنا.

ابحث عن الجريان المناسب لزيادة جمهورك
إذا لم تسمع بالفعل عن التسويق من خلال الدردشة، حان الوقت للانضمام إليه. إنه يغير بسرعة الطريقة التي يتصل بها الناس مع شركتك عبر الإنترنت، مما يتيح لك التواصل مع جمهورك، وتوليد العملاء المحتملين، وزيادة التحويلات.

من خلال استخدام أدوات الاتصال المناسبة، تساعد الشركات مثل حلول الشركات على التوسع من خلال اتخاذ نهجات مبتكرة مثل تنفيذ التسويق عبر رسائل المراسلة. يستمر هذا الأمر، كما هو موضح في دليلنا على Facebook Messenger، في جذب الناس إلى منتجاتك أو خدماتك باستخدام تطبيقات المراسلة مثل Facebook Messenger.

الشركات خبراء في ما يقومون به، ولكنهم ليسوا بالضرورة خبراء في التسويق. هذا يعني أن معظم الشركات يمكن أن تستفيد من قليل من المساعدة خلال إطلاقات الحملات، واكتساب العملاء المحتملين، وتحسين القناة التسويقية. ومع ذلك، قد يكون من الغالي توظيف شخص لبناء كل هذه العناصر التسويقية بنجاح.

يقوم التسويق من خلال الدردشة بالعمل بدلاً منك، استنادًا إلى مواصفاتك. هنا مقطع فيديو تعليمي رائع مجاني من حلول ليساعدك على التحضير.

ستتعلم كيفية استخدام الدردشة الآلية، والرسائل القصيرة، والتسويق عبر البريد الإلكتروني لزيادة جمهورك وعملك. يتم ذلك لتقديم تجارب أكثر تخصيصًا لعملائك.

احصل على مشاورة كاملة خطوة بخطوة تعرض لك كيفية بناء شكل جذاب وفعال للدردشة الآلية يجيب على الأسئلة، ويقدم القيمة، ويبيع منتجك أو خدمتك.

تغلب على منافسيك
البقاء أمام منافسيك هو الأمر الرئيسي. التسويق من خلال الدردشة هو وسيلة رائعة لتحقيق ذلك واتجاه ينمو بسرعة. في غضون بضع سنوات، سيكون واحدًا من أكبر استراتيجيات التسويق في العالم. لا تنتظر حتى يحصل منافسوك على الميزة… ابدأ بإتقان هذه المنصة الجديدة والمثيرة الآن!

عندما تقوم الشركات باتخاذ خطوات ذكية للاستثمار في أفكار جديدة، مثل التسويق من خلال الدردشة، يمكنها أن تنفق المزيد من الطاقة والتركيز في تحسين مهارتها، وسرد قصتها، وبناء علاقات دائمة مع عملائها.

بغض النظر عن حجم شركتك، التواصل مع العملاء الحاليين والمحتملين وبن

اء روابط أعمق سيفصلك عن الباقي. إذا كنت ترغب في نمو عملك أو تحقيق عائد استثمار أفضل من جهودك في التسويق، فإن الوقت الحالي هو الوقت المناسب لتنفيذ حلاً تسويقيًا ناجحًا. حلاً مثل التسويق من خلال الدردشة.

التخطيط مسبقًا سيضعك في مقدمة المنافسة. إليك بعض الأفكار للمساعدة في الاستمرار والابتعاد عن الشركات الأخرى التي تبدأ في الاستنفاد.

1. إنشاء رحلة متشعبة لعملائك.
2. الاستفادة من أكثر من قناة.
3. تطوير وتنفيذ حملات تسويقية عبر الدردشة متكاملة واستراتيجية.
4. بناء دردشة آلية جذابة.

كيف تحقق هذه الأماني؟ من خلال استخدام موارد Facebook Messenger من حلول.

تحديد العقبات مبكرًا لضمان رحلة أكثر سلاسة
كل عمل سيواجه عقبات عند بدءه. إذا كنت تواجه أي من العوائق المذكورة أدناه، فإنك بحاجة إلى أسلوب تسويق سريع وسهل وبأسعار معقولة.

1. انخفاض معدل النقر عبر الروابط.
2. أوقات بطيئة للاستجابة من خدمة العملاء.
3. معدلات تحويل منخفضة.
4. عدم وجود نهج تسويقي متعدد القنوات.
5. ارتفاع نسبة هجرة العملاء.
6. الوعي المحدود بالعلامة التجارية.

الأخبار الجيدة هي أن بدء العمل التجاري لا يحتاج إلى أن يكون مهمة مخيفة وأن وجود الأدوات الصحيحة يمكن أن يضعك بالتأكيد على طريق النجاح. إليك بعض الأشياء لتوخيها في الاعتبار.

هناك طريقة لبناء دردشة آلية جذابة وفعالة تجيب على الأسئلة، وتقدم قيمة، وتزيد من فرص البيع.
من الممكن بناء سلسلة تسويق عبر الماسنجر تقديم تجربة مستخدم مرضية مخصصة لكل مشترك.
الاتصال هو المفتاح. التواصل الفعال مع جمهورك يمكن أن يمكنك من تقديم تجارب فردية 1-1 لهم.
سيُبقيك أيضًا على علم بمزايا وسلبيات جهود التسويق السابقة حتى تعرف أين تحسن.

اعرف أهدافك وحققها
سواء كان الأمر يتعلق ببيع المنتجات، أو إرسال رموز القسائم، أو إعادة التسويق للزائرين السابقين، أو تأهيل العملاء المحتملين، أو عرض قائمة الطعام للزبائن المحتملين وإجراء الحجوزات، فإن فهم ما يحتاجه عملك لتحقيق النجاح أمر بالغ الأهمية.

بمجرد تحديد هذه الاحتياجات، يجب أن تكتشف بسرعة الحلول التي يمكن تنفيذها بسهولة. ومع ذلك، فإن فهم منصات التواصل التي يستخدمها جمهورك سيسمح لك بتنفيذ هذه الحلول في المكان المناسب. فهم المنصات التي يستخدمها جمهورك هو واحد من أهم نصائح التسويق الاجتماعي عند التفكير في كيفية الترويج لعملك.

الإحصائيات مذهلة عندما يتعلق الأمر بأشخاص يستخدمون تطبيقات الرسائل. Facebook Messenger هو منصة الرسائل الأكثر شعبية في الولايات المتحدة مع 107.87 مليون مستخدم. توفر هذه المنصة فرصة تسويقية رائعة تتيح لك تحقيق هدفك مع من

ح عملائك أفضل تجربة ممكنة.

تخيل أن تكون قادرًا على تخصيص المنتجات المعروضة لعملائك بسهولة. ثم تكون قادرًا على إرسال رموز قسائم لأولئك الذين قد يحتاجون دفعة صغيرة لإتمام الشراء. لا حاجة لتخيل هذا السيناريو لأنه من الممكن استخدام برنامج التسويق عبر الماسنجر من حلول للقيام بذلك.

أحد المزايا الرائعة في حلول هو أنه يمكنه أيضًا تأهيل العملاء المحتملين، مما يوفر لك الوقت والمال. يمكن لعملائك المحتملين طرح الأسئلة، وتقديم معلومات الاتصال، وتحديد موعد كل ذلك داخل شاشة Facebook Messenger الخاصة بهم.

بناء عمل هو أمر سهل، ممتع، وخال من الإجهاد… قالها أحد أبدًا. لحسن الحظ، هناك أدوات ومنصات تتيح لك الوصول إليها لتمكينك وتوجيهك على طريق النجاح.

بالتأكيد ستواجه بعض العثرات على الطريق، ولكن أي مشروع جيد سيكون لديه تحديات. الشيء الهام هو أن تحفظ عينك على الجائزة وتتجاوز أي صعوبات. وخصوصًا خلال الأوقات الصعبة، سترى أن استخدام جميع الأدوات المتاحة لديك هو مفتاح النجاح. قم بتزويد نفسك بالفريق الصحيح، والأدوات الصحيحة، والدعم حتى تحسن من فرص نجاح عملك.

قدم المزيد من العملاء إلى عملك، وبيع لهم بالضبط ما يحتاجون، وتتبع ما يعمل باستخدام حلول.

Recent Posts

Leave a Comment