حـلول أكــتر

Hulul main logo Eng

زد مبيعاتك من خلال الرسائل النصية عبر الهاتف المحمول

أنشئ تجربة تسوق أفضل لعملائك واحصل على عائد استثمار يصل إلى 600٪ أعلى من التسويق التقليدي.

لماذا يثق بنا عملاؤنا ؟

نمِّ عملك التجاري الإلكتروني
باستخدام حـلول

قدّم راحة التسوق في المتجر مباشرة على

هاتف العميل مع محادثات شخصية ذات اتجاهين

وصل إلى ملايين العملاء الجدد

أنشئ محادثات شخصية وتفاعلية في الرسائل النصية (SMS) وفيسبوك ماسنجر من إعلاناتك الرقمية، والزوار إلى موقعك الإلكتروني، ورموز الاستجابة السريعة (QR codes) أو التعليقات على منشوراتك في فيسبوك. ManyChat يقدم أكثر من دستة من الطرق للعثور على العملاء الجدد وإشراكهم.

زيادة عائد الاستثمار (ROI) حتى 600٪

بنسبة فتح 80٪ ومعدل نقر 25٪، يساعدك ManyChat على تحقيق عائد استثمار أعلى لتعزيز المبيعات. استجب للمشترين فورًا على هواتفهم، وعرض لهم المنتجات التي تناسبهم بشكل أفضل، واجعلهم يشترون كل ذلك داخل فيسبوك ماسنجر أو على موقعك الإلكتروني.

قدّم رموز القسائم، العروض الحارة، الهدايا السرية والمزيد

قم بإطلاق المنتجات الجديدة، وتقديم العروض الإضافية وجمع التقييمات، كل ذلك داخل فيسبوك ماسنجر. بالإضافة إلى ذلك، قم بتشغيل العروض الخاصة لفترة محدودة وأتمتة الهدايا والتحديات والاختبارات النقاشية لزيادة المبيعات بسرعة أكبر من أي وقت مضى!

كن هناك عندما لا يمكن استخدام البريد الإلكتروني

تأكد من أن عملائك يحصلون على المساعدة التي يحتاجون إليها. حلولنا للرسائل النصية التفاعلية، الفورية والعمل دون اتصال بالإنترنت، لذلك يمكنك دائمًا الاستجابة لأسئلة العملاء، وإرسال تحديثات الطلبات، ومشاركة العروض ورموز القسائم.

فهم ما يعمل

مع أدوات تحليلات وإحصائيات ManyChat ، يمكنك ربط محادثات العملاء على فيسبوك ماسنجر والرسائل النصية بالتحويلات على موقعك ، حتى تتمكن من اختبار وتعلم وتحسين عملك بسرعة.

وفِّر الوقت بفضل التكاملات

اربط Hulul بسهولة بالأدوات التي تستخدمها يوميًا مثل PayPal وStripe وActiveCampaign وGoogle Sheets وأكثر من 2000 تطبيق آخر باستخدام Zapier.

نحن هنا لندعمك

دعم العملاء ومكتبتنا الواسعة من أفضل الممارسات والدليل الشامل والبرامج التعليمية متاحة لمساعدتك في البدء. إذا كنت بحاجة إلى يد إضافية، لدينا أكثر من 600 شريك وكالة متخصصة و80,000 خبير من المجتمع على استعداد للمساعدة.

احصل على مساعدة من الخبراء

اكتشف مدونتنا

انضم إلى مجتمعنا

حـلول تقدم دورة فيديو مجانية

مقدمة، استخدامات، تفصيل الميزات، إعلانات إنستجرام

أسئلة مكررة

لماذا أحتاج إلى بوت فيسبوك ماسنجر؟

تحتاج إلى بوت فيسبوك ماسنجر لأنه يصبح يومًا بعد يوم أصعب الوصول إلى جمهورك. يفتح الناس أقل عددًا من رسائل البريد الإلكتروني، وتصبح وسائل التواصل الاجتماعي مزدحمة للغاية حيث أن نسبة الوصول العضوي غالبًا لا تتجاوز 10٪ من جمهورك. يحل بوت فيسبوك ماسنجر هذه المشكلة من خلال توفير محادثات شخصية وتلقائية مع عملائك. إنها في الوقت الحقيقي وتفاعلية، وتحقق نسبة فتح تصل إلى 80٪.

ماذا يمكن للبوت أن يفعل لعملي التجاري الإلكتروني؟

يمكن للبوت أن يقدم العديد من الفوائد لعملك التجاري الإلكتروني، حيث يتيح لك بناء محادثات تلقائية عبر فيسبوك ماسنجر والرسائل النصية (SMS) للوصول إلى المزيد من العملاء، استعادة المبيعات المفقودة، أتمتة دعم العملاء، الحصول على ملاحظات وتوليد التقييمات، والكثير من الخدمات الأخرى. يساهم البوت في تحسين تجربة العملاء وزيادة الكفاءة التشغيلية لأعمالك.

هل يمكنني ربط منصات التجارة الإلكترونية الأخرى التي ليست على Shopify بـ Manychat؟

نعم، يمكنك ربط Hulul بعدة أدوات تجارة إلكترونية أخرى باستخدام التكاملات من طرف ثالث. يتيح لك Hulul أكثر من 1500 تكامل مع تطبيقات أخرى من خلال Zapier و Integromat. بذلك، يمكنك استخدام Hulul مع العديد من منصات التجارة الإلكترونية غير Shopify.

كيف يمكنني معرفة مدى نجاح Manychat في عملي التجاري الإلكتروني؟

يمكنك فهم مدى نجاح Hulul لعملك التجاري الإلكتروني من خلال تحليلات Hulul التي تُظهر معلومات رئيسية مثل الإيرادات المُولّدة، وبيانات الاتصال المُجمّعة، ونسب التفاعل العامة. كما يدعم العديد من أنواع التحويل اليوم، ولدينا أيضًا بكسل خاص بنا لربط محادثات Hulul بالتحويلات على موقع التجارة الإلكترونية الخاص بك.

يمكنك تتبع كل هذه المعلومات من خلال لوحة تحكم التحليلات الجديدة لدينا داخل Hulul. بذلك، تستطيع متابعة تأثير Hulul على أداء عملك التجاري الإلكتروني ومدى نجاحها في تحقيق الهدف المنشود.